تكنولوجيا

موتورولا تقتحم عالم السيلفي بهذا الهاتف.. ماذا تقدم؟

وكالات – سويفت نيوز:

دخلت موتورولا عالم السيلفي عبر هاتفها الذكي Moto G20 الجديد، الذي ينتمي إلى الفئة الأساسية.

وأوضحت موتورولا الأمريكية أن الهاتف يأتي بشاشة قياس 6.5 بوصة وبدقة وضوح 1600 × 720 بيكسل، مع معدل تحديث صورة يبلغ 90 هرتز.

يشتمل الهاتف الجديد على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا رباعية تتألف من عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابيكسل وعدستين بدقة 2 ميجابيكسل لحساب معلومات العمق ولقطات الماكرو.

كما يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف.

وينبض بداخل الهاتف المعالج T700، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت بواسطة بطاقة microSD.

ويعتمد الهاتف على بطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة وAndroid 11 كنظام للتشغيل.

هاتفين جديدين

ومطلع الأسبوع الجاري، أطلقت الشركة الأمريكية هاتفيها الذكيين Moto G60 و Moto G40 Fusion الجديدين بنظام التشغيل Android 11.

وأوضحت الشركة أن الهاتف Moto G40 Fusion يأتي بشاشة FHD+ قياس 6.78 بوصة مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، وكذلك كاميرا ثلاثية في الخلف تبلغ دقة عدستها الرئيسية 64 ميجابيكسل، وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابيكسل، أما العدسة الثالثة فمخصصة لحساب بيانات العمق بدقة 2 ميجابيكسل.

ويعتمد هاتف موتورلا على المعالج Snapdragon 732G، مع 4 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وذاكرة داخلية سعة 64 أو 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها باستخدام بطاقة microSD. وتتميز البطارية بسعة كبيرة نسبيا ويمكن شحنها حتى 20 وات عبر USB Type C.

ويشبه الهاتف Moto G60 شقيقه في معظم التفاصيل، مع بعض الاختلافات الرئيسية في إعداد الكاميرا؛ حيث تم تجهيزه بكاميرا رئيسية موجودة في الخلف بدقة 108 ميجابيكسل، بينما تتمتع كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل، كذلك تبلغ ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت والذاكرة الداخلية 128 جيجابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى