موهبة إنجليزية.. ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

وكالات – سويفت نيوز:

قالت تقارير صحفية إن إدارة ليفربول الإنجليزي حددت البديل المتوقع للتعاقد معه، حال رحيل المصري محمد صلاح عن صفوف الفريق.

وارتبط اسم صلاح بالرحيل عن جدران ملعب أنفيلد رود أملاً في إيجاد تحد جديد في إسبانيا، خاصة مع تركه الباب مفتوحاً بشأن إمكانية اللعب لريال مدريد أو برشلونة في المستقبل في حديثين صحفيين أجراهما مع صحيفتي “آس” و”ماركا” الإسبانيتين.

صحيفة “بيلد” الألمانية كشفت عن رغبة يورجن كلوب مدرب ليفربول في التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو “21 عاما”، لاعب بروسيا دورتموند في الصيف، حال رحيل صلاح عن النادي.

ويسعى الألماني كلوب إلى ضخ دماء جديدة في الخط الأمامي لفريقه، بعدما عانى ليفربول من إهدار كم كبير من الفرص على مدار الموسم الحالي.

الفرص المهدرة من الثلاثي صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو كان لها الدور الأكبر في خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

- Advertisement -

وحسب الصحيفة فإن الوضع المالي المتردي للريدز بسبب توابع جائحة فيروس كورونا، سيجعل من الصعوبة التعاقد مع سانشو إلا في حال الحصول على أموال من عملية رحيل صلاح عن النادي.

جادون سانشو

دورتموند رفض الصيف الماضي بيع اللاعب إلى مانشستر يونايتد بأقل من 120 مليون يورو، حيث لا يزال النادي الإنجليزي متمسكاً برغبته في ضم اللاعب.

سانشو يعتبر من أهم المواهب في دورتموند في السنوات الأخيرة وتحديداً منذ رحيله عن أكاديمية مانشستر سيتي قبل 4 سنوات.

اللاعب الإنجليزي ساهم في 28 هدفا لدورتموند على مدار 33 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم، حيث سجل 12 وصنع 16.

يذكر أن صلاح من جانبه ورغم إهداره العديد من الفرص المهمة يبقى هداف ليفربول الأول هذا الموسم برصيد 29 هدفاً و4 تمريرات حاسمة، منها 20 في الدوري كثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy