مذكرة تفاهم تجمع بين “اكاديمية مهد” واتحاد كـرة اليد

الدمام – سويفت نيوز:

وقّعت أكاديمية مهد الرياضية اليوم الثلاثاء مع الاتحاد السعودي لكرة اليد مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في خدمة القطاع الرياضي وكرة اليد على وجه الخصوص.

وجرت مراسم التوقيع في صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، بحضور سعادة رئيس الأكاديمية الأستاذ عبدالله بن فيصل حمّاد، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ فاضل بن علي النمر.

- Advertisement -

وتأتي في أولوية هذي الاتفاقية وضع خطة تنفيذية مشتركة بين الاتحاد والأكاديمية لتطوير الفئات العمرية المستهدفة من الجانبين وإقامة بطولات عديدة.

وأوضح عبدالله حمّاد مدير أكاديمية مهد أن هذه الاتفاقية ماهي إلا استمراراً لمساهمة الأكاديمية في زيادة حجم التعاون مع الاتحادات الرياضية، مؤكداً “نحن نسعد بمثل هذه الشراكة التي تعد خطوة هامة في عملية بناء وتطوير لعبة جماهيرية مثل كرة اليد، وغنية بالمواهب في جميع أنحاء مدن المملكة”.

فيما بيّن فاضل النمر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد حرصه الشديد على تطوير كرة اليد السعودية وزيادة عدد ممارسيها قائلاً: “أصبحت أكاديمية مهد قبلة يتوجه لها جميع الرياضيين، مما دفعنا لتوقيع الاتفاقية، حيث أننا نتشارك معهم بنفس الرؤية ونفس الهدف، وهو جعل لعبة كرة اليد في مقدمة خيارات ممارسي الرياضة”.

الجدير بالذكر أنه سيتم تنظيم بطولة لكرة اليد تحت 17 عامًا بمشاركة 16 فريقًا، إذ تعد هذه الخطوة هي باكورة تعاون اتحاد كرة اليد مع أكاديمية مهد الرياضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy