بكاء وانهيار ريم عبد الله في كبسولة رامز عقله طار

الرياض-سويفت نيوز:

انهارت الفنان السعودية ريم عبد الله خلال حلقتها مع رامز جلال، وظلت ريم تسرخ طوال الحلقة، وقالت : ” لا لا لا أنا خايفة.. وظلت تظع يدها على وجهها وتبكي وسط سراخ المتواجدين معها فى المقلب”.

تحدث الفنان رامز خلال باللهجة الخليجية، خلال استضافته الفنانة السعودية ريم عبد الله.

- Advertisement -

وقال : ” وينك يا ريم.. انا بفتكرك لما بفتح حلة الملوخية”.

ووقعت الفنانة السعودية ريم عبد الله، ضحية حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “رامز عقله طار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المُذاع عبر فضائية “إم بى سى مصر”.

وسخر “رامز جلال”، من ريم عبد الله، قائلا: “حلقة اليوم بلا توقعات و الفنانة دى طلع فى فيديو بـ 4 كيلو ذهب فى رقبتها”، متابعا: ” متفتكريش يا هانم أن الدهب و الصيغة هيعملك قيمة”.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy