عام

رامز جلال يتعرض لموقف محرج خلال استضافة فنانة سعودية

الرياض-سويفت نيوز:

قام الفنان رامز جلال بـ ضرب الفنانة السعودية ريم عبد الله، فى المنطقة الخلفية بـ طلقات السلاح اللعبة، وهو ما جعل الأخير تتجاهل الضرب، وتصمد دون أن تتألم، وفى منتصف اللعبة تعطل السلاح الذى كان يحمله رامز وهو ما جعله يقول : “ البتاع دى مغشوشة ولا ايه” .

وقال رامز : “ انا رايح فى مهمة انتحارية لتقطيع بنطلون البنت ريم” .

تحدث الفنان رامز خلال باللهجة الخليجية، خلال استضافته الفنانة السعودية ريم عبد الله وقال : ” وينك يا ريم.. انا بفتكرك لما بفتح حلة الملوخية”

ووقعت الفنانة السعودية ريم عبد الله، ضحية حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “رامز عقله طار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المُذاع عبر فضائية “إم بى سى مصر” .

وسخر “رامز جلال”، من ريم عبد الله، قائلا: “حلقة اليوم بلا توقعات و الفنانة دى طلع فى فيديو بـ 4 كيلو ذهب فى رقبتها”، متابعا: ” متفتكريش يا هانم أن الدهب و الصيغة هيعملك قيمة” .

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى