أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس الاجتماع السادس للجنة الإسكان التنموي بالمنطقة

عرعر – واس:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة عبر الاتصال المرئي اليوم, الاجتماع السادس للجنة , بحضور أعضاء اللجنة

- Advertisement -

ونوه سموه بالدعم والرعاية من القيادة الحكمية – حفظها الله – في كل من شأن توفير السكن الملائم للأسر الاشد حاجة وتحقيق الاستقرار الأسري من خلال المبادرات التي تطلقها وزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان ضمن رؤية المملكة الطموحة 2030 من خلال برامج الاسكان التنموي .

واشار إلى أهمية التنسيق الدائم والمستمر مع شركاء البرنامج من الجمعيات الخيرية في الوصول للفئات المستحقة والإسهام في تحقيق الاستدامة المالية والانتقال من الرعوية إلى التنموية من خلال التمكين والمساهمة في تجاوز التحديات والصعوبات من خلال توفير الوحدات السكنية .

واستعرض الاجتماع ما تم إنجازه خلال التوصيات في الاجتماع الماضي والآلية الخاصة في متابعة الجمعيات الخيرية الشريكة للبرنامج التنموية من برنامج الاسكان التنموي ,بالإضافة إلى مناقشة العمل الإلكتروني لإدارة اللجان ومنها تفعيل اليوزرات الخاصة بأعضاء اللجنة , كما جرى التطرق لآلية لمتابعة تنفيذ البرامج التنموية وإعداد تقارير دورية بهذا الشأن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy