سيارات

كيا كادينزا تنال جائزة “اوتو باسيفك” للسيارة المثالية عن فئة السيارات الكبيرة

دبي – هشام رفعت:

 

2015 Cadenza
2015 Cadenza
2015 Cadenza
2015 Cadenza

حازت سيارة السيدان الفاخرة وذات التصميم المميز من كيا، كادينزا، على جائزة “اوتو باسيفك” للسيارة المثالية للعام 2015 عن فئة السيارات الكبيرة. وتستند جوائز “اوتو باسيفك” على إستطلاعات شملت 66 ألف شخص تم إتمامها من قبل مشتري السيارات الجديدة خلال النصف الأول من العام 2015. وتركز إستطلاعات “اوتو باسيفك” على المنتجات التي تلاقي إستحسان ورضاء المشترين وتلبي تطلعاتهم.

 ويركز الإستطلاع على تجربة القيادة والتحكم بالسيارة، مواصفات الراحة لمقعد السائق، ومساحة التخزين الداخلية ومواصفات السلامة وقوة المحرك والتسارع والتقنيات الخاصة بالمركبة.

من جهته قال أورث هيدريك، نائب رئيس التخطيط في كيا موتورز أمريكا: “طرح سيارة كادينزا جاء بناءاً على متطلبات الزبائن الذين يتطلعون إلى منتج من كيا أكثر فخامة وأكبر حجماً مقارنة بسيارة سورينتو المتعددة الإستخدامات وسيارة السيدان المتوسطة الحجم أوبتيما. وبإعتبارها سيارتنا الرائدة ضمن فئة السيارات الفاخرة، أسهمت كادينزا بشكل فاعل في عملية تحول علامة كيا التجارية ومهدت الطريق لإطلاق سيارة كيا كوريس، التي تعتبر من أبرز سيارات السيدان الفاخرة”.

وتابع هيدريك: “أهمية جائزة “اوتو باسيفك” للسيارة المثالية كونها تمثل صوت المستهلك وتشكل تأكيداً على أن كادينزا هي مزيج نوعي بين التصميم العالمي والجودة والمواصفات العالية، لتمثل خياراً متكاملاً لزبائن كيا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى