محليات

سمو أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقيتين لجمعية “ترميم”


الدمام – واس:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، توقيع اتفاقيتين لجمعية “ترميم” ، بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المهندس حمد الخالدي يرافقه عدد من أعضاء المجلس والداعمين.
وثمن سموه إطلاق حملة “فزعة أهل” لترميم وتأثيث 30 منزلاً من منازل الأسر المحتاجة، كما نوه بتوقيع اتفاقية بين الجمعية والتجمع الصحي وأخرى بين الجمعية ولجنة التطوع الاسكاني.
وأكد سمو أمير الشرقية أهمية تمكين الجمعيات الخيرية من اكتساب مهارات وخبرات تسهم في تحقيق استدامتها المالية وضمان استمراريتها، تعزيزاً لمبدأ الحوكمة والعمل وفق استراتيجية واضحة لتحقيق الأهداف، مشيراً إلى الدور الحيوي الذي يقوم به أفراد المجتمع في دعم مشاريع الجمعيات وهو ما انعكس على أعمالها وتطور أدائها بشكل كبير، مبيناً الدور الذي قامت به جمعية ترميم منذ تأسيسها وما قدمته من أعمال خيرية خلال فترة قصيرة وإشرافها على عملية ترميم منازل الأسرة المحتاجة والمتعففة.
ونوه المهندس الخالدي من جهته بدعم سمو أمير المنطقة للجمعية منذ نشأتها الذي كان له أكبر الأثر في مسيرة الجمعية ونجاحها.
وقع الاتفاقيتين رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المهندس حمد الخالدي، ومن جانب لجنة التطوع الإسكاني رئيس اللجنة خالد القحطاني، وعن التجمع الصحي الأول الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور عبدالعزيز الغامدي .
وأشار الخالدي إلى أن الجمعية مرت بالعديد من المحطات منذ نشأتها وحتى الآن واضعة نصب أعينها خدمة الأسر المحتاجة من خلال ترميم منازلها وفق خطة واضحة المعالم نجحت في تحقيق أهدافها من خلال شراكتها مع القطاع الخاص والقطاع الثالث.
عقب ذلك، كرم سموه الشركاء والداعمين للجمعية والرعاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى