فريق “مرسيدس إي كيو للفورمولا إي” يتصدر سباق فالنسيا

الرياض – واس:

حقق فريق “مرسيدس إي كيو للفورمولا إي” إنجازاً جديداً بتصدره المجموعة في سباق  “فالنسيا إي بري” بعد فوز سائقيه بالمركزين الأول والثالث ليواصل بذلك تميزه بعد انتصاره في سباق “الدرعية إي” هذا الموسم وتصدره ترتيب السائقين في السباق الافتتاحي للبطولة.

- Advertisement -

وواصل فريق السباق الألماني تقدمه بعد سباقي الدرعية وروما، ليتصدر تصنيف الفرق ضمن البطولة بـ 105 نقاط، وذلك بعد فوز السائق “دي فريز” بالمركز الأول، والسائق “ستوفل فاندورن” بالمركز الثالث ضمن السباق الأول في فالنسيا إي، ليحتل “دي فريز” الصدارة في تصنيف السائقين ضمن البطولة بمجموع 57 نقطة، يليه “فاندورن” بالمركز الثاني بمجموع 48 نقطة.

من جهتها هنأت “نيوم ” شريكها الرسمي فريق “مرسيدس إي كيو للفورمولا أي” على النتائج التي حققها الفريق، التي تضاف إلى سجل النجاحات السابقة، الأمر الذي يحقق طموحات نيوم وسعيها لأن تكون مركزاً للتميز الرياضي ولاعباً أساسياٌ في المشهد الرياضي العالمي.

بدوره عبّر سائق فريق مرسيدس إي كيو للفورمولا إي” دي فريز عن سعادته بفوزه في السباق الأول في فالنسيا إي بري، وقال : “لم أتوقع هذا الفوز بعد تراجعي خمس مراتب في سباق روما، ولكن من الرائع أن أرى تقدمي بعد بعض العقبات، وأشكر جميع أفراد طاقم الفريق الذين نفذوا إستراتيجيتنا بشكل مبهر”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy