“منصة عصرة” تتوسع لتضم منتجي العسل لقائمتها التسويقية

سكاكا – واس:

أبرمت “منصة عصرة” عددًا من عقود الاتفاقيات لمنتجي العسل في مختلف مناطق المملكة، بحضور أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان ، والمدير العام لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري.

وقال الرئيس التنفيذي لـ “عصرة” أحمد بن سلمان الشمري ، أن هذه الاتفاقيات تأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030، الهادفة إلى دعم المنتج المحلي، وتنفيذاً لخطة المنصة الإستراتيجية للعام 2021 التي تستهدف تنوع المنتج لتلبية رغبات الجميع في مناطق المملكة المختلفة ومنح هذه المنتجات والمزارعين منصة تسويقية موحدة قادرة على تسويق وبيع منتجاتهم، وبجودة عالية ومنتج مضمون وذلك من خلال مختبر أمانة منطقة الجوف الذي يعمل على ضمان منتج ذي جودة عالية حتى وصوله للمستهلك.

- Advertisement -

وأضاف أن النجاح الذي تحقق منذ العام 2019 بداية انطلاق المنصة بدعم ورعاية من سمو أمير منطقة الجوف، بتسويق منتجات الزيت والزيتون عبر علاقة مميزة بأفضل المزارع المختصة في منطقة الجوف ، بدأت عصرة وعبر خطتها الإستراتيجية تدعيم خياراتها من المنتجات الزراعية السعودية من خلال إضافة منتجات العسل والقهوة والتمور، وبناء علاقات إستراتيجية مع المزارعين السعوديين في مختلف المناطق.

من جانبه أكد أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان أهمية هذه الخطوات، حيث تمثل “عصرة” أحد أعمدة الأمن الغذائي في المملكة إذ سهلت على المزارعين الوصول إلى العملاء أو إيصال المنتجات إليهم، وهي التجربة التي نجحت فيها منذ العام 2019 من خلال تسويق منتجات زيت الزيتون ومشتقاته من مزارع منطقة الجوف، مباركا هذه الخطوة التوسعية التي شملت التمور ومنتجي العسل والبن.

وتؤكد “عصرة” أن من أهم أهدافها دعم المزارع السعودية وتسهيل فرص وصول منتجاتهم إلى المستهلكين من خلال توفير منصة رقمية قادرة على تقديم جميع الخدمات اللازمة لإتمام عمليات البيع الإلكتروني وتوصيل المنتجات عبر تطبيق وموقع إلكتروني، وهي الخطوة التي تضمن للمزارع نمواً واسعاً في المبيعات، وتمنح العملاء فرصة وصول أسهل لأجود منتجات المزارع السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy