الحائلي يقدم استقالته بعد “هروب نجوم الاتحاد” للهلال والنصر

الرياض-سويفت نيوز:

شهد الوسط الرياضي السعودي، جدلًا واسعًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن “الاستقالات” و”الإقالات” في مجالس إدارات الأندية.

ووزارة الرياضة، أعلنت “عزل” صفوان السويكت، من رئاسة نادي النصر، بعد اكتشاف أخطاء إدارية ومالية خطيرة، في عهده.

في الوقت نفسه، قدم عبدالإله مؤمنة، استقالته من رئاسة الأهلي، بعد الضغط الهائل عليه، من أعضاء الشرف والجماهير، إثر الأزمات العنيفة التي ضربت قلعة الراقي.

ومنذ ساعات قليلة، كشفت صحيفة “هاتريك”، عن تلويح رئيس جديد، بالاستقالة من منصبه، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وكل الأنظار اتجهت إلى فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، في ظل الحملة الشرسة التي يتعرض لها، إثر تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

* تطور خطير

ولكن، صحيفة “هاتريك”، عادت من جديد، لتكشف عن “هوية” رئيس النادي، الذي سيقدم استقالته، بعد الجدل الذي أثير في الوسط الرياضي.

وأعلنت الصحيفة، أن الشخص المقصود من خبرها الأول، هو أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد وقالت: “أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، سيترك كرسي الرئاسة، مع نهاية الموسم الحالي، بشكل جدي”.

ولم تذكر الصحيفة، الأسباب التي دفعت رئيس نادي الاتحاد، لاتخاذ قرار ترك منصبه، رغم أن فريقه عاد في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، للمنافسة على كافة البطولات.

- Advertisement -

– إذًا.. لماذا قرر الحائلي الاستقالة إذا صح هذا الخبر ؟!

هناك عدة أسباب، قد تكون وراء قرار الحائلي، من الاستقالة من منصبه، على رأس مجلس إدارة نادي الاتحاد.

* تمرد اللاعبين

بعد الفوز على الهلال (2-0)، في الجولة 25 من مسابقة دوري المحترفين، امتنع عدد كبير من نجوم الاتحاد، عن حضور التدريبات نجوم الاتحاد، قرروا عدم حضور التدريبات، حتى الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

* هروب النجوم

في أعقاب هذا التمرد، كشفت تقارير صحفية، عن إيقاف نجوم الاتحاد، التي اقتربت عقودهم من النهاية، على إيقاف مفاوضات التجديد و”يساوم” بعض هؤلاء النجوم، مجلس إدارة الاتحاد، في ظل تلقيهم عروض مغرية من الهلال والنصر.

وأبرز النجوم الذين اقتربت عقودهم من النهاية، في الاتحاد؛ هم: “فواز القرني، زياد الصحفي، سعود عبدالحميد، مهند الشنقيطي، فهد المولد، رومارينيو”.

* مستقبل كاريلي

اشترط البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، تدعيم صفوف الفريق الأول، بصفقات كبرى، من أجل تجديد عقده ومع الأزمة المالية الخانقة في الاتحاد، يعجز مجلس الإدارة، على تلبية مطالب كاريلي، ما يحعله قريبًا من الرحيل.

* تعاقدات الصيف

لجنة “الكفاءة المالية”، حرمت نادي الاتحاد، من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي الماضي؛ بسبب الديون وحتى الآن، لا توجد أي مؤشرات على حصول الاتحاد على شهادة “الكفاءة المالية”، والتي تتيح له التعاقدات، في الصيف القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy