تكنولوجيا

ظهور مشكلة تتعلق بدعم بطاقة SIM تتسبب في «إيقاف» iPhone 14

سويفت نيوز_وكالات :

أقرت آبل Apple بأن بعض مستخدمي «آيفون 14» iPhone 14‌ و «آيفون 14 بلس» iPhone 14‌ Plus و«آيفون 14 برو» iPhone 14 Pro و «آيفون 14 برو ماكس» iPhone 14 Pro‌ Max قد يتلقون رسالة محتواها أن «SIM غير مدعومة» تظهر على أجهزتهم، وبعد عرض الرسالة، قد يتوقف الهاتف تمامًا.

ووفقًا لمذكرة، اطلعت عليها «ماك رمرز» قالت آبل إنها تبحث في المشكلة، مشيرة إلى أنها لاحظت أنه تلك المشكلة لا تتعلق بالأجهزة، في الوقت الذي شددت فيه على ضرورة تحديث المستخدمين لبرامج هواتفهم باستمرار.

iPhone 14‌ واجه العديد من المشكلات منذ إطلاقه

ونصحت آبل Apple، المستخدمين بالانتظار بضع دقائق لمعرفة ما إذا كانت الرسالة ستختفي، مؤكدة أنه إذا لم يحدث ذلك، فلا ينبغي للعملاء محاولة استعادة الجهاز، وبدلاً من ذلك، التوجه إلى متجر الشركة أو مزود خدمة معتمد حيث يمكن تقديم طلب للحصول على مساعدة فنية وحل مشكلة التشغيل.

ولا يعد هذا الاعتراف هو الأول لـ«آبل» بوجود خطأ في أحدث أجهزة آيفون الخاصة بها، إذ واجه «آيفون 14» iPhone 14‌ العديد من المشكلات، منذ إطلاقه في سبتمبر الماضي، ومنها مشكلات تنشيط الجهاز واهتزازات الكاميرا، وتم تناول المشكلتين في تحديثات ‌iOS 16‌ اللاحقة.

وتختبر آبل Apple حاليًا نظام التشغيل iOS 16.1 مع المطورين ومختبري الإصدارات التجريبية العامة، ومن المتوقع إطلاقه نهاية أكتوبر الجاري..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى