الداوود ينتزع برونزية آسيا للمبارزة

الدمام – سويفت نيوز:

حقق جواد الداوود لاعب المنتخب السعودي للمبارزة المركز الثالث والميدالية البرونزية في سلاح الابيه ضمن التصفيات الآسيوية للمبارزة المقامة حاليا في طشقند، كأول وصول إلى هذه المرحلة في تاريخ المبارزة.

وكان الداوود قد تأهل من دور المجموعات التي شارك فيها 19 لاعبا، وذلك بعد فوزه الماليزي جوشوا والطاجاكستاني خاليكداتوف.

- Advertisement -

وتأهل الداوود إلى دور الـ8 بعد فوزه على اللاعب هو واي من هونق كونق، وتخطى السنغافوري لي سايمون ليتأهل الى دور الـ4، ويخسر من الفيتنامي نجوين تيان المصنف الأول في البطولة، في حين خرج أحمد القديحي من دور المجموعات في منافسات سلاح السيبر.

من جهته وصف اللاعب جواد الداوود تحقيق الميدالية البرونزية في التصفيات الاسيوية، بالخطوة الجيدة نحو تحقيق انجاز أكبر، مؤكدا على أهمية الدعم والبرامج والاستراتيجيات التي رسمتها اللجنة الأولمبية العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، والتي ستقدم المنتخب السعودي على خارطة التأهل إلى أولمبياد 2024 ولوس انجلوس 2028

وقدم الداوود شكره لوالديه على دعمهما المستمر، ولأسرة المبارزة السعودية ومدربه محمد فؤاد على وقوفهم معه خلال الفترة الماضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy