لأول مرة ..كوارا القابضة تطرح روبوت متنقل في المملكة لخدمة قطاع منشآت تجارة التجزية

 

 الرياض – سويفت نيوز:

وقعت شركة كوارا القابضة اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة KWRS المتخصصة في التكنولوجيا المتقدمة، لتوفير روبوت متنقل للمرة الأولى في المملكة، حيث ستتمكن كوارا القابضة، عبر هذه الخطوة، من تمثيل شركة KWRSالعالمية في المملكة، وتوفير مجموعة من الروبوتاتالتي تستهدف زيادة الكفاءة التشغيلية في مجال الخدمات والصناعات التحويلية ويخدم قطاع منشآت تجارة التجزئةومختلف القطاعات الصناعية، والخدمات، والضيافة، والتجارة الإلكترونية، والقطاعات الأمنية، وذلك بهدف تحسينالكفاءة، وتقليل تكاليف التشغيل، وتسهيل العمليات التجارية.

وتعد شركة KWRSمتخصصة في مجال التكنولوجيا، حيث تمتلك خبرة واسعة في إحداث تفاعل بين الإنسان والأنظمة الإلكترونية للتحكم، ودمج البيانات الضخمة، وقد تم تصميم مجموعة من منتجات الروبوت الذكي لتحسين الكفاءة، وتسهيل العمليات التجارية،فقد تم صناعة منتج روبوت كوارا لمعالجة التحديات التقنية باستخدام روبوت متنقل، إضافة إلى مساعدة العملاء على تحسين الإنتاج، وتقليل تكاليف التشغيل، وهو الأمر الذي سيسهم في تجاربهم.

وتمتلك شركة KWRS التي انطلقت فعلا منذ 3 سنوات، العديد من برآءات الاختراع في الصين وكوريا الجنوبية، حيث ترتكز الحلول المبتكرة للشركة على توفير خدمات، تعتمد على أمن الذكاء الاصطناعي، لأكثر من 40 علامة تجارية عالمية بما في ذلك الفنادق العالمية، مثل هيلتون، ميركيور وحياة.

- Advertisement -

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة كوارا القابضة زياد الشعار: “يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع KWRS، حيث تهدف هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات الروبوت المتنقل، وذلك في العديد من القطاعات الصناعية المختلفة، التي من المتوقع أن يرتفع حجم الطلب فيها، ويأتي ذلك على إثر التطور المذهل للتكنولوجيا، والاعتماد المتزايد على الأتمتة، إضافة إلى تطور التجارة الإلكترونية، كنتيجة لتداعيات جائحة كوفيد-19، التي أسهمت في زيادة الطلب على وسائل التفاعل مع الأنظمة الإلكترونيةوغير التلامسية”.

وأضاف الشعار: “ستسهم هذه الاتفاقية في اتاحة الفرصة للشركات السعودية للاستفادة من الكفاءات التقنية الجديدة، وتوسيع برامج التشغيل الإلكترونية. ومن خلال هذه الخطوة، ستتمكن شركة كوارا من تعزيز محفظتها الرقمية حيث تتماشى هذه الخطوة، المتمثلة في تقديم حلول ذكية عبر الروبوت، مع أهداف برامج التنويع الاقتصادي في رؤية 2030، والبرنامج الوطني للتحول الرقمي”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة KWRSهلي خه: “يسعدنا الدخول إلى السوق السعودي، وذلك بالشراكة مع كوارا القابضة، حيث نسعى إلى توفير روبوت يعمل عبر الذكاء الاصطناعي، وهو الأمر الذي سيسهم في إحداث تحول لافت في قطاعاتالتجارة الإلكترونية، والتصنيع، والضيافة، وتجارة التجزئة، والعديد من القطاعات الأخرى في المملكة، ومن خلال هذه الخطوة المشتركة مع كوارا، سنتمكن من توفير حلول شاملة للتفاعل بين الإنسان والأنظمة الإلكترونية، التي يمكن لقطاع الأعمال الاستفادة منها”.

وأضاف هلي خه: “نعمل على تعزيز الحلول الروبوتية عبر الذكاء الاصطناعي، لتتماشى مع مجموعة من الصناعات، بدءاً من روبوتات مناولة البضائع، وشاحنات الرافعة ذاتية القيادة، وصولاً إلى المركبات بدون سائق لخدمات التوصيل، إضافة إلىتوفير روبوت متخصصلنقل الطلبات في المطاعم، والخدمات الفندقية، حيث تم تصميم جميع تطبيقاتنا لتعزيز النظام البيئي لسلسلة التوريد، وخلق فرص مربحة للشركات في جميع أنحاء المملكة”.

وبحسب التوقعات، تسعى كوارا القابضة إلى تقديم الحلول الروبوتية للمرة الأولى في المملكة بحلول شهر يونيو المقبل، وذلك بالشراكة مع KWRS.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy