هداف الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح الرهان الأكبر لجماهير الفانتازي

وكالات – سويفت نيوز:

يأمل المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في تقليص الفارق أو معادلة هاري كين مهاجم توتنهام هداف الدوري الإنجليزي الحالي خلال الجولة 33.

ويحل محمد صلاح ثانياً في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 19 هدفاً، بفارق هدفين خلف هاري كين، قبل الجولة 33 من المسابقة، التي انطلقت الجمعة.

الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) كشف عن أن صلاح يعتبر الرهان الأكبر لجماهير فانتازي المسابقة، حيث اختار مليون و367 ألف شخص من الجماهير النجم المصري كقائد لفرقهم في الجولة 33، أملا في جني مزيد من النقاط.

وتعتمد لعبة فانتازي على اختيار الجمهور لتشكيلة مكونة من 11 لاعبا، مع اختيار قائد لهذا التشكيل، وكلما نجح هذا القائد في التسجيل أو صناعة الأهداف يحصل اللاعب على نقاط أكثر.

- Advertisement -

وحل في المركز الثاني خلف صلاح البرتغالي برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، بمليون و300 ألف اختيار، ثم هاري كين بـمليون و16 ألفا.

محمد صلاح نجم ليفربول سجل في نيوكاسل من قبل

ويتفوق صلاح أيضاً في كونه الأكثر اختياراً بين أفضل 100 متنافس في لعبة “فانتازي”، باختيار 72 منهم له كقائد لفرقهم، بينما اختار فرنانديز 9 فقط، ثم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي وزميله كيليشي إيهيانتشو بـ8 أشخاص فقط.

صلاح من جانبه يأمل في أن يحقق رقماً جديداً في مواجهة ليفربول ضد أستون فيلا (السبت) بأن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز لثلاثة مواسم.

يذكر ان صلاح سجل 32 هدفاً في موسمه الأول بقميص الريدز 2017-2018، ثم 22 هدفا في موسم 2018-2019، وتوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين، قبل أن يتراجع إلى 19 هدفاً فقط الموسم الماضي 2019-2020.

ولعب صلاح 8 لقاءات ضد نيوكاسل في البريميرليج مع ليفربول وتشيلسي سجل فيها 4 أهداف وصنع أهداف، وسجل النجم المصري في آخر 3 لقاءات زار فيها نيوكاسل ليفربول بملعب أنفيلد، رود ليقود فريقه لانتصار 2-0 و4-0 و3-1 على الترتيب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy