الشؤون الإسلامية بحائل تنفذ برنامج دعوياً بثلاث لغات عالمية للتوعية بخطر فيروس كورونا

الدمام – سويفت نيوز:

أطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل اليوم برنامجاً دعوياً إرشادياً للتوعية بخطر فيروس كورونا والوقاية منه بثلاث لغات عالمية بمساجد وجوامع المنطقة، يقدمه نخبة من دعاة مكاتب الجمعيات الدعوية بالمنطقة خلال موسم رمضان المبارك .

- Advertisement -

وأوضح المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة حائل الشيخ محمد بن عمر السائح أن البرنامج الدعوي يستهدف توعية وإرشاد أكثر من ربع مليون مقيم من الناطقين باللغات التالية” أردوا – بشتو – بنقلاديش” بمساجد وجوامع المنطقة عبر كلمات قصيرة بعد الصلوات المفروضة وعبر الوسائط الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي للتوعية بخطر فيروس كورونا وبيان البروتوكولات الصحية للوقاية منه والواجب الشرعي في توقي الوباء.

وأشار الشيخ محمد السائح أن البرنامج الدعوي يأتي بتوجيهات ومتبعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في إطار مشاركة الوزارة الفاعلة في برامج التوعية والإرشاد لبيان خطر وباء كورونا عبر دعاة المكاتب التعاونية بالمملكة التي يزيد عددها على 420 مكتباً تعاونياً لمضاعفة الجهد في التوعية والإرشاد في هذا الصدد.
واختتم الشيخ محمد بن عمر السائح- تصريحه- مقدماً الشكر لكافة الدعاة المشاركين بالبرنامج على جهودهم للمشاركة في التوعية لهذه الشريحة المهمة بالمجتمع، سائلاً الله أن يصرف هذا الوباء عن بلادنا وأن يديم أمنها واستقرارها وتقدمها في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy