الاتحاد السعودي يعقد جمعيته العمومية الـ١٣

الرياض – واس:

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس، اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد في دورتها الـ١٣ بالرياض.

وفي بداية الاجتماع تم الإعلان عن أن الجمعية العمومية تم عقدها وتشكيلها وفقًا للنظام الأساسي بحضور 45 عضوًا من أصل 47 عضواً، ثم استعرض الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم جدول الأعمال، كما تحدث رئيس مجلس إدارة الاتحاد ياسر المسحل مستعرضاً التقرير الرئيس.

وتم الإعلان خلال الاجتماع عن تعيين 3 أعضاء للجنة مراجعة المحضر وهم كل من تركي آل فاضل “ممثل نادي الأخدود” وخالد المطيري “ممثل نادي الذهب” ومحمد السيف “مثل نادي الجبلين”، كما تم تعيين المراقبين المستقلين وهما كل من عبدالعزيز المسعد وعبدالإله الشهيل.
كما تم خلال الاجتماع المصادقة على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية، فيما صادق أعضاء الجمعية بالإجماع على اعتماد التعديلات المقترحة على النظام الأساسي.

وصادقت الجمعية العمومية كذلك بالإجماع على تعيين عبدالعزيز العريفي نائبًا لرئيس لجنة الانضباط والأخلاق، وتعيين محمد الرشيد عضوًا في اللجنة، وإعادة تشكيل غرفة فض المنازعات برئاسة المستشار فيصل أبوخلف رئيسًا، ووليد معاذ نائبًا للرئيس، وعضوية فهد الحجيري، وإبراهيم النعيم، وخميس الزهراني، وترشيح مكتب الدكتور محمد العمري وشركاه BDO مراجعًا خارجيًا.

- Advertisement -

واستعرض رئيس الاتحاد تقريره الذي تم إرساله إلى الأندية قبل 10 أيام من انعقاد الجمعية العمومية، مرفق التقرير المالي وتقرير المحاسب القانوني، كما تم استعراض بيان الميزانية بعد مراجعتها وتدقيقها مع بيان الربح والخسارة، قبل أن تتم المصادقة بالإجماع على التقرير المالي واعتماد الميزانية.

من جانبه رفع رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل نيابة عن مجلس الإدارة شكره وتقديره واعتزازه بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله للقطاع الرياضي بشكل عام وقطاع كرة القدم بشكل خاص ، مؤكداً أن ما يتحقق من إنجازات وتطور هو بفضل الله ثم بالدعم السخي من القيادة الرشيدة.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي بنجاح اجتماع الجمعية العمومية وتكاتف جميع الأعضاء والعمل الجماعي المشترك والشفافية المطلقة التي تواكب رؤية التطوير ومتانة العمل والدقة في تنفيذ الخطط وفقًا للأنظمة والقوانين وهو ما أثمر عن التجاوب الجماعي مع جميع قرارات الجمعية والتي تهدف لخلق مناخ عملي أكثر استدامة لتحقيق التطلعات.

وقال: “ثقة شركاءنا أعضاء الجمعية العمومية محل تقديرنا وتضعنا في تحد كبير لتجسيد تلك الثقة ومواصلة تحقيق النجاحات”.

وأضاف: “سنواصل العمل دون كلل من أجل تحقيق النجاحات واتحاد الكرة هو بيت كرة القدم السعودية المفتوح للجميع أندية وإعلام وجماهير؛ لتجسيد هوية العمل الجماعي المتسق مع الأنظمة والصلاحيات، ونحن سعداء وفخورون بما وصلنا إليه اليوم وسنواصل العمل بشكل أكبر لتحقيق الأفضل دومًا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy