فريقا صقور المستقبل السعودي يواجهان الفتح والنصـر غداً في ثاني جولات كأس الأبطال

الرياض – واس:

تستأنف غداً مباريات النسخة السعودية من كأس الأبطال الدولية التي ينظمها برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة بمشاركة 6 فرق خلال الفترة من 20 أبريل وحتى الثاني من شهر مايو المقبل في المنطقة الشـرقية.

- Advertisement -

ويدشن فريقا صقور المستقبل السعودي مشاركاتهما غداً، إذ يلتقي صقور المستقبل “الأخضر” بنظيره الفتح عند الـ 09:00 مساءً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر فيما يواجه صقور المستقبل السعودي “الأبيض” فريق النصر عند الـ 11:30 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتسعى الفرق الأربعة التي تتواجه في الجولة الثانية غداً من تحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة، حيث شهدت الجولة الأولى تعادل فريقا الفتح والاتفاق سلبياً في المباراة الافتتاحية، كما تعادل فريقا القادسية والنصر في ذات الجولة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

من جهته، أكد مدير برنامج الابتعاث لتطوير مواهب كرة القدم، هشام طاشكندي أن تنظيم بطولة كأس الأبطال الدولية في نسختها السعودية جاء بدعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة بهدف استمرار اللاعبين في أجواء كرة القدم، ولعب المباريات والتدريبات، بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من كأس الأبطال الدولية في إسبانيا , مقدماً شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم لتعاونه مع البرنامج وكذلك للأندية على مشاركتها هذه النسخة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy