سفير المملكة لدى السودان يقيم مأدبة إفطار رمضانية

الخرطوم – واس:

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدي السودان علي بن حسن جعفر بالخرطوم أمس، مأدبة إفطار رمضانية، بحضور معالي وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني نصر الدين مفرح، وعدد من العلماء وأئمة المساجد.

- Advertisement -

ونوه وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني بتطور وتنامي العلاقات بين السودان والمملكة على مستوى القيادتين والشعبين، مثمناً جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله – في خدمة وريادة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته، واهتمامهما بأحوال المسلمين في كل العالم عبر مشروعات برامج شهر رمضان المبارك التي نال السودان فيها نصيباً مقدراً، فضلاً عن الجهود الاستثنائية التي تبذلها للتيسير على ضيوف الرحمن في ظل الظروف المعقدة التي يشهدها العالم بسبب جائحة كورونا.

من جانبه أكد السفير حرص المملكة على تعزيز أواصر الإخاء والمحبة مع الدول الصديقة والشقيقة ورفع مستوى التعاون في المجالات الدعوية بما يحقق رسالة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ويعزز تعاليم الإسلام وقيمه السمحة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy