أوبو تستثمر شهرة محمدصلاح في رمضان

 

الرياض – سويفت نيوز: 

أستثمرت شركة أوبوللهواتف الذكية شعبية سفيرأوبوفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،لاعب كرة القدم الدولي محمد صلاح في اطلاق حملة عيش جو رمضان بهدف حث المجتمع على التقاط صور للحظات الرمضانية المميزة، ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء أينما كانوا في العالم للبقاء على اتصال معهم في كافة الأوقات.

- Advertisement -

ويظهر محمد صلاح بمقطع فيديو على شاشات التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي وهويتلقى صندوق هدايا، يليه ظهورمقطع فيديوللحظات الرائعة التي تم تصويرها بجهاز أوبو رينو5، للتعبير عن مدى بقائه على اتصال مع العائلة مهما طالت المسافات.

وبهذه المناسبة، قال فادي أبو شمط، مدير الاستراتيجية والتخطيط في شركة أوبو الشرق الأوسط: ” يسرنا الانضمام إلى جمهورنا للتعبير عن قيم الشهر الفضيل المتمثلة في التراحم والكرم، إضافة إلى قيمنا التي تعكس سعينا الدؤوب للابتكارلصالح البشرية. فبسبب تداعيات جائحة كورونا، التي أبعدت الكثير عن أسرهم، ابتكرنا هذا العام حملة#عيش_جو_رمضان والتي تهدف إلى حث أفراد المجتمع على التقاط الصور عالية الدقة وتوثيق أجمل اللحظات من خلال استخدام أجهزة أوبو التي تتميز بتقنياتها العالية للبقاء على تواصل مع أفراد العائلة، والاستمتاع بلحظات الشهر الفضيل”.

وأضاف:” لقد قمنا بتصميمهذه الحملة، بهدف إبراز أهمية التكنولوجيا، وتأثيرها الإيجابي، من خلال تمكين المستخدمين تقنيا، وتعزيز علاقتهم الوثيقة بالعلامة التجارية، بما ينسجم مع شعارنا”التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم”، حيث تسعى أوبو إلى نشر الفرح بين أفراد المجتمع، من خلال استخدام الميزات التقنية، وتمكين مستخدمي هواتف أوبو من استكشاف آفاق جديدة لأسلوبحياة أفضل”.

وتجسد حملة #عيش_جو_رمضان جوهرسلسلة أجهزة أوبو الجديدة رينو 5، التي أثبتت أنها الأفضل في التصويرالفوتوغرافي، حيث تقدم أوبو تقنيات متقدمة لتصويرفيديو،وخاصية التصوير الفائق، بغض النظرعن البيئة المحيطةعند التصوير، كما تتيح المزايا المدعومة بالذكاء الاصطناعي في أجهزة ربنو 5 برو 5Gللمستخدمين تسهيل وإتقان التقاط الصور عالية الجودة بوضوح ودقة عالية حتى في أصعب الظروف، كما يتيح تصوير الفيديو الجديد ثنائي العرض للكاميرات الأمامية والخلفية العمل في وقت واحد، ويعد هذا الخيار مثالي لعشاق تصوير الفيديو الذين يرغبون التصوير في مختلف الأوقات خاصة أثناءتصويرهملأجواءرمضان.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy