مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 423 طنًا من التمور لبرنامج الغذاء العالمي في الأردن

عمّان – واس:

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم 423 طنا من التمور لبرنامج الغذاء العالمي في مقر البرنامج بالأردن ، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري.

ووقع مذكرة تسلم الشحنة من السفير السعودي بالأردن ممثّل برنامج الأغذية العالمي (WFP) والمدير الإقليمي البرتو كوريا مينديز.

- Advertisement -

وقال السفير السديري إن هدية خادم الحرمين الشريفين لبرنامج الغذاء العالمي هي التزام من المملكة بتعهداتها الدولية في مجال دعم المحتاجين أينما كانوا، مضيفًا أن هذا المشروع يأتي استمرارًا للدعم الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية للأشقاء في الأردن.

وأعرب السفير السديري عن أمله أن يسهم التعاون القائم بين المملكة وبرنامج الغذاء العالمي في تحقيق الأهداف المرجوة منه في مختلف دول العالم.

من جانبه أوضح ممثل برنامج الأغذية العالمي والمدير الاقليمي في الأردن ألبيرتو كوريا منديز أن البرنامج فخور بشراكته الاستراتيجية الطويلة مع المملكة العربية السعودية، مقدما شكره للمساهمة السخية من خلال المركز والتي تأتي لتلبية الاحتياجات الضرورية للمستفيدين خلال شهر رمضان المبارك خصوصا في ظل الآثار الاقتصادية لجائحة كورونا.

يذكر أن المملكة وعبر مركز الملك سلمان للإغاثة خصصت 4 آلاف طن من المساعدات لبرنامج الغذاء العالمي، منها 423 طنا مخصصة لفرع المنظمة في الأردن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy