هيئة فنون الطهي تطلق موقعها الإلكتروني الرسمي

الرياض – واس:

أطلقت هيئة فنون الطهي اليوم موقعها الإلكتروني الرسمي في إطار استراتيجية الهيئة للتواصل مع المنتمين للقطاع والمهتمين فيه وشركائها محلياً ودولياً لتعزيز تواصلها مع مجتمع الثقافة بشكلٍ عام وقطاع الطهي على وجه التحديد من خلال الرابط الإلكتروني: https://culinary.moc.gov.sa/ar .

- Advertisement -

ويأتي موقع الهيئة باللغتين العربية والإنجليزية ليقدم المعلومة للباحثين عنها، ويعرف زواره بهيئة فنون الطهي ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وأبرز الأعمال التي تقدمها في عالم الطهي، وإبراز المطبخ السعودي بما يملكه من إرثٍ تاريخي لمختلف الأصناف الغذائية التي تزخر بها مناطق المملكة، كما يضع الموقع الزائر في الصورة حول مبادرات الهيئة الرئيسية وروزنامةً للبرامج والأنشطة، بالإضافة إلى مشاركاتها المجتمعية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، ويتذيل الموقع قنوات التواصل الاجتماعي التي يمكن للزائر التواصل مع الهيئة من خلالها.

وتهدف هيئة فنون الطهي التي ترأسها تنفيذياً مياده بدر إلى تحديد عناصر وتاريخ فنون الطهي الوطنية والمحافظة عليها والترويج لها عبر محتوى فريد وقصص مُعدّة محلياً، وتقديم تجربة الأكل بطراز عالمي للمواطنين والسيّاح، وتطوير مهن فنون الطهي السعودية وتعزيزها، إضافةً إلى التطوّر والابتكار في الإنتاج والخدمات ضمن الاستراتيجية الوطنية للثقافة المنبثقة من رؤية المملكة 2030.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy