الصندوق الخيري بجامعة الملك عبدالعزيز يطلق 6 مشاريع خيرية لدعم طلبة المنح الدراسية

جدة – واس:

أطلق الصندوق الخيري بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز، 6 مشاريع خيرية لدعم الطلاب والطالبات من جنسيات مختلفة والذين يدرسون بنظام المنح الدراسية بالجامعة.

- Advertisement -

وشملت المشاريع المدرجة لدعم الطلاب الدوليين كلًا من مشروع تأهيل القيادات الطلابية، ويهدف إلى إلى تنمية المهارات القيادية وتمكينهم لإدارة مشاريعهم الدعوية والخيرية في بلدانهم، و مشروع توفير سلال غذائية ويوفر المواد الأساسية بشكل شهري، ومشروع المساعدات المالية والعلاجية للطلاب وأسرهم، ومشروع تسكين الطلاب، ومشروع الحقيبة الصحية، ومشروع الخدمات والبرامج الطلابية.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود القحطاني، أن الصندوق يدعم الخدمات والبرامج والأنشطة التي تقدمها العمادة ممثلة في وكالة المنح الدراسية بداية من استقبال طلاب المنح الدراسية الجدد منذ وصولهم وحتى اسكانهم، وتقديم إعانات أو قروض مالية أو برامج تشغيلية لمساعدة الطلاب، وتأمين بعض الأدوات المعملية أو المكتبية التي يحتاجها طلاب المنح الدراسية، بالإضافة إلى دعم الأنشطة الاجتماعية والتربوية والرياضية والدينية والثقافية الخاصة بطلاب المنح الدراسية، والعديد من الخدمات المقدمة لهم على مدار العام الدراسي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy