أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي للجنة أصدقاء المرضى بمحافظة الرس

بريدة – واس:

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التقرير السنوي للجنة أصدقاء المرضى بمحافظة الرس اليوم، خلال استقبال سموه بمكتبه لمحافظ الرس حسين العساف ورئيس لجنة أصدقاء المرضى بالمحافظة فايز الحربي.

واطلع سموه على جهود اللجنة للعام المنصرم عبر توفيرها عدد من الأجهزة والمستلزمات الطبية للمستفيدين بقيمة 425,000 ألف ريال, وتأمين أجهزة تنفس صناعي بقيمة 300 ألف ريال, وتأمين 137 جهازًا طبيًا للمرضى الغير قادرين على تأمينها في منازلهم بقيمة 50 ألف ريال.

- Advertisement -

وأكد سمو أمير منطقة القصيم على الدور الذي تقوم به لجان أصدقاء المرضى من خلال تفقد أحوال المرضى والتعرف على معاناتهم والوقوف إلى جانبهم، مما يسهم في التخفيف من آلامهم وتخطي ظروفهم الصحية التي يمرون بها، سواء عبر الدعم المادي أو المعنوي.

وبين سمو الأمير فيصل بن مشعل أنه على لجان أصدقاء المرضى مراعاة أحوال المرضى والاهتمام بالنواحي الاجتماعية والعلاجية لهم، تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي وترسيخاً لقيم الخير التي أكدت عليها القيادة الرشيدة -أعزها الله-، والتكامل مع الجهود التي تقدمها وزارة الصحة لخدمة المستفيدين من الخدمات الصحية.

حضر الاستقبال وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم الدكتور سلطان الشائع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy