“غرفة مكة” تطلق فعالية “فوانيس” بطابع “هجين”

- Advertisement -

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

تطلق الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة غداً الخميس العاشر من رمضان الجاري، فعالية “فوانيس” للعام الرابع على التوالي، حيث ستكون فعالية “هجين” في نسختها الجديدة، تزاوج بين الحضور الافتراضي والواقعي، لتشكل سوقا رمضانيا تجاريا، وحزمة من الورش العمل التي تقدمها “سلة” تحت عنوان “التجارة الالكترونية خطوة بخطوة”.
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة هشام محمد كعكي أن فعالية فوانيس تعود هذه المرة بشكل يزاوج بين الواقع والعالم الافتراضي، مبينا أنها فعالية سنوية دأبت غرفة مكة المكرمة على تنظيمها في شهر رمضان المبارك وهذا هو الموسم الرابع، حيث تقام هذا العام ولأول مرة بطابع هجين، يشارك بها أصحاب المشاريع الصغيرة وتحتوي على عدد من الفعاليات المختلفة.
وقال إن الغرفة قد جندت كافة إمكانياتها البشرية واللوجستية لإنجاح الموسم مع الأخذ في الاعتبار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن الحفاظ على الفرد والمجتمع من جائحة كورونا “كوفيد-19″، مضيفاً أن الفعالية ستكون مزيجا من معرض حي وآخر افتراضي في ذات الوقت حتى يتمكن الجمهور من المشاركة والتفاعل مع المعرض بغض النظر عن مكان تواجدهم.
بدوره، أوضح الأمين العام لغرفة مكة المكرمة المهندس عصمت عبد الكريم معتوق أن الفعالية ستستمر لعشرة أيام، تبدأ من التاسعة مساء حتى الثانية فجرا، وقد جهزت الغرفة موقعا الكترونيا مخصصا لتسجيل الحضور الفعلي والافتراضي للاستفادة من الفعاليات المصاحبة، مشيرا إلى أن المعرض الافتراضي يسهل مشاركة العارضين حتى من خارج مكة المكرمة.
مدير إدارة الفعاليات بغرفة مكة المكرمة فادي دهلوي أشار إلى أن فعالية “فوانيس” ظلت تمثل أحد الجواذب الهامة في شهر رمضان، مبيناً أن النسخة السابقة حققت 22000 زائر وزائرة، ووصل عدد المشاركين إلى 149 مشاركا من الجنسين خلال 10 أيام هي أيام الفعالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy