الإمارات تدرس اتخاذ إجراءات مشددة لتقييد حركة غير الملقحين ضد كورونا

أبوظبي-سويفت نيوز:

كشفت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات أنه يتم دراسة اتخاذ إجراءات مشددة لتقييد حركة غير الحاصلين على لقاح كورونا.

وأوضحت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ، اليوم الثلاثاء، إنه يتم حاليا دراسة اتخاذ إجراءات مشددة قريباً في جميع القطاعات لتقييد حركة غير المطعمين.

وألمحت الهيئة الإماراتية، إلى أن ذلك يأتي كخطوة لتطبيق الإجراءات الوقائية والتي تتضمن عدم السماح لهم بدخول بعض الأماكن والحصول على بعض الخدمات، بهدف ضمان صحة وسلامة الجميع.

- Advertisement -

وأفادت، أنه بالنسبة للذين لديهم مانع طبي، فإنها توصي بمراجعة الطبيب المختص في المراكز الصحية المعتمدة من قبل الجهات الصحية لتحديد مدى إمكانية التطعيم من عدمه حسب الحالة الصحية لكل شخص.

ودعت الهيئة، الجميع إلى أخذ المعلومات والحقائق العلمية عن اللقاحات في الدولة من المصادر الرسمية والجهات المختصة وعدم تناقل أي معلومات غير دقيقة حول الموضوع.

وأفادت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ، بأن النتائج الأولية للحالات الإيجابية لفيروس كورونا للحاصلين على الجرعة الثانية من اللقاح نسبة قليلة جداً، حيث تراوحت فاعلية اللقاح من جيد جداً إلى ممتاز.

وبينت الهيئة، أن معظم الأعراض التي ظهرت على الذين أصيبوا بالفيروس بعد أخذ اللقاح كانت بسيطة جداً ونسبة قليلة جدا تم إدخالها المستشفى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy