“الشؤون الإسلامية” تدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في المالديف

الرياض –  واس:

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية بالهند اليوم برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين لعام 1442في المالديف، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في المالديف مترك الدوسري ومعالي وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف الدكتور أحمد زاهر علي.

- Advertisement -

وأوضح السفير الدوسري أن برنامج تفطير الصائمين هو جزء من المشاريع التي وجه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ بإقامتها في شهر رمضان الكريم في عدد من الدول ومنها دولة المالديف، وذلك تمشياً مع تعليمات الوزارة واحتراماً للإجراءات الاحترازية المتخذة من حكومات الدول المضيفة لمواجهة جائحة كورونا.

وبين ان البرنامج يتمثل في توزيع سلات غذائية متكاملة، سيتم توزيعها على المحتاجين في مختلف أنحاء دولة المالديف، عن طريق وزارة الشوون الاسلامية بالمالديف، مشيراً إلى أنها سيستفيد منها قرابة ثمانية آلاف شخص موزعة على عدد من الجزر في المالديف.

من جانبه نوه الملحق الديني في الهند برسالة البرنامج وأهدافه العامة التي تؤكد حرص القيادة على تلمس حاجة المسلمين في الشهر الكريم والوقوف معه لاسيما في ظل جائحة كورونا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy