الخطوط السعودية تكشف عن وضع الدول “العشرين المحظورة” مع عودة الرحلات الدولية

الرياض – سويفت نيوز:

كشفت الخطوط السعودية عن وضع الدول “العشرين المحظورة” مع عودة الرحلات الدولية، ابتداءً من الساعة الواحدة صباحاً من يوم الاثنين 17 مايو 2021م.

- Advertisement -

وأجابت الخطوط السعودية عبر منصتها على “تويتر” على تساؤل أحد المواطنين عن إحدى الدول الممنوع السفر إليها والقدوم منها، وهل سيتم رفع تعليق السفر إلى جميع الدول بما فيها المحظورة.

وقالت الخطوط: “أهلا ضيفنا العزيز، رفع تعليق جميع الرحلات الدولية ابتداءً من الساعة الواحدة صباحاً من يوم الاثنين 17 مايو 2021م، لا تنطبق على البلدان التي تقرر فيها اللجنة الرسمية المعنية تعليق السفر منها أو إليها؛ بسبب تفشي فيروس كورونا”.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت تعليق دخول الوافدين من 20 دولة أراضي المملكة في إطار إجراءات محاربة فيروس كورونا، وهي :جمهورية الأرجنتين، دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، والولايات المتحدة الأمريكية، وجمهورية إندونيسيا، وإيرلندا، والجمهورية الإيطالية، وجمهورية باكستان الإسلامية، وجمهورية البرازيل الاتحادية، والجمهورية البرتغالية، والمملكة المتحدة، وجمهورية تركيا، وجمهورية جنوب إفريقيا، ومملكة السويد، والاتحاد السويسري، وجمهورية فرنسا، والجمهورية اللبنانية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية الهند، واليابان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy