أمير الشرقية يستقبل مجلس جمعية “ترابط”

الدمام – واس:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الدور الحيوي والمهم الذي تقوم به الجمعيات الخيرية بالمنطقة في خدمة المستفيدين بشتى احتياجاتهم، منوهاً بحوكمة الجمعيات وعملها بخطط استراتيجية تضمن استمرارها وتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها تمهيداً للوصول لخدمات نوعية ومتخصصة بشكل منظم ومدروس.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية ” ترابط ” الدكتور إبراهيم العريفي؛ يرافقه أعضاء المجلس والأمين العام؛ الذين قدموا لسموه التقرير السنوي لعام 2020 المتضمن إنجازات الجمعية ومشاريعها.

- Advertisement -

وأشاد سموه بتوقيع اتفاقية الشراكة بين “ترابط” مع إحدى المؤسسات الخيرية؛ تقضي بتوفير السكن لمستفيدي “ترابط” خلال فترة مراجعتهم للمستشفيات المرجعية بالمنطقة، كما شهد سموه اتفاقية دعم الجمعية عبر شاشات رقمية في شوارع الدمام والخبر.

بعدها؛ دشن فرع الجمعية في محافظة الجبيل، مطلعا على عرض مرئي عن الفرع، كما دشن المتجر الإلكتروني.

من جهته، أوضح الدكتور العريفي، أن جمعية “ترابط” وضعت خططاً عملية لتؤدي دورها، والتوسع والانتشار لخدمة أهالي المنطقة الشرقية، من خلال افتتاح فروع في المحافظات، والتي كان آخرها افتتاح فرع الأحساء؛ والجبيل، مبيناً أن الجمعية خدمت قرابة 19 ألف مستفيد منذ تأسيسها.

وفي الختام، كرم سموه عدداً من رجال الأعمال الداعمين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy