أمير الباحة يتابع سير الاختبارات النهائية لطلاب وطالبات المنطقة

الباحة – واس:

تابع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة ، سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للطلاب والطالبات ، والتي تتم عن بُعد في ظل الظروف الاستثنائية عبر منصة مدرستي.

واطمأن سموه على انتظام العملية التعليمية عبر جميع الوسائل التقنية وتمكّن الطلاب والطالبات من أداء اختباراتهم .

- Advertisement -

ونوه سمو أمير المنطقة بنجاح العملية التعليمية عن بُعد عبر منصة مدرستي ، وتحقيق الهدف المطلوب وهو مواصلة الرحلة التعليمية للطلاب والطالبات دون انقطاع .

وبين أن منصة مدرستي مشروع نوعي لوزارة التعليم تنطلق معه رحلة جديدة من التعلم في المملكة ترتكز على التقنية والتعلم الذكي ، عبر أساليب متفردة ، تتشابه فيها الأدوار والمسؤوليات والمهام مع الواقع ، وتواكب الحداثة في التعليم ، وتسخر التكنولوجيا والموارد التعليمية والإلكترونية لخدمة الطلاب والطالبات .

من جانبه أكد مدير عام تعليم المنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني أن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني انطلقت بشكل منتظم عبر ماوفرته وزارة التعليم من خدمات وإمكانات مميزة في منصة مدرستي التعليمية ، مبيناً أنه يتم إعداد تقارير يومية عن سير الاختبارات من مكاتب التعليم بمحافظات المنطقة ، متمنياً التوفيق لجميع الطلاب والطالبات .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy