أمير المنطقة الشرقية يرعى لقاء لجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة

الدمام – واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى , أمس عن بعد، لقاء اللجنة .

وأشاد سموه بالخدمات التي تقدم للمرضى وما توليه القيادة ـ حفظها الله ـ من اهتمام بالجانب الصحي للمواطن والمقيم، كما اطمأن عن طريق الاتصال المرئي على عدد من المنومين في مجمع الدمام الطبي، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

- Advertisement -

وشهد اللقاء الذي شارك فيه عدد من رجال الأعمال وأعضاء اللجنة , إعلان تبرعات تجاوزت 2 مليون ريال تم تقديمها لتوفير أجهزة ومستلزمات طبية للمجمع الطبي بالدمام.

وأوضح رئيس اللجنة مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم العريفي، أن اللجنة انطلقت ضمن أهداف جليلة تتمثل في مشاركة هموم المرضى من أبناء وأهالي المنطقة والمُساهمة في إنهاء معاناتهم والتخفيف من آلامهم والمُساعدة في علاجهم، حتى يعودوا أصحاء من جديد يشاركون في بناء مجتمعهم والنهوض به.

وأفاد أن مُساهمات رجال أعمال المنطقة خلال عامي 2020 – 2021 تنامت إلى أكثـر من 7 ملايين ريال , الأمر الذي مكّن اللجنة بفضل الله أولاً ثُم بهذه المُساهمات الفاعلة من بلوغ أهدافها وتقديم المساعدات، للمرضى وتأمين الأجهزة الطبية لمستشفيات المنطقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy