تحرك من إدارة الاتحاد لمنع “سرقة” الهلال التاريخية

الرياض-سويفت نيوز:

انتفض مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي بقوة، لمنع أحد أكبر الانتقالات في سوق الميركاتو الصيفي السعودي.

والاتحاد عاد للمنافسة بقوة على البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، تحت قيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي.

وكشفت صحيفة “الشرق الأوسط”، عن تحرك عاجل من الإدارة الاتحادية، لتجديد عقد كاريلي، مع الفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي في 30 يونيو القادم.

- Advertisement -

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولي العميد، يرغبون في الحفاظ على المدرب البرازيلي، لسنوات عديدة قادمة، وذلك بعد دخول أكثر من نادي، في مفاوضات معه.

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، تفاوض العين الإماراتي، ونادي من السعودية، مع كاريلي، للتعاقد معه في بداية الموسم الرياضي القادم.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن اسم النادي السعودي، إلا أن تسريبات أكدت أنه الهلال، الذي يبحث عن مدرب جديد، خلفًا للبرازيلي روجيرو ميكالي.

وكاريلي تولى القيادة الفنية لنادي الاتحاد، في فبراير 2020، حيث حقق 17 انتصارًا و14 تعادلًا، مقابل 9 هزائم فقط، مع الفريق الأول لكرة القدم.

ولم يخسر المدرب البرازيلي، من الرباعي الكبير “الهلال والنصر والأهلي والشباب”، في الموسم الحالي، بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy