سمو أمير تبوك يطلع على إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة

الدمام-سويفت نيوز:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه اليوم , مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة المهندس سالم الوباري الذي قدّم تقريراً عن إنجازات وأعمال الفرع خلال الربع الأول للعام2021م , مشتملاً على الأعمال الرقابية التي تتعلق بحماية المستهلك في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها.

- Advertisement -

واستمع لشرح عن ما قدمه الفرع لخدمة قطاع الأعمال وما تم إنجازه من أعمال خلال فترة الجائحة والتأكد من مدى التزام المنشآت التجارية ومنسوبيها بالإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا.

وأثنى سموه على جهود منسوبي فرع الوزارة بالمنطقة خلال فترة جائحة فيروس كورونا ،و الدور المهم والفاعل لفرع الوزارة بالمنطقة في تعزيز دور حماية المستهلك، وتحسين البيئة الاستثمارية بما يحقق استدامة وتوسع منشآت الأعمال القائمة ويحفز المستثمرين والمبادرين بالأعمال من الأنشطة التجارية والصناعية والزراعية، مؤكدًا دعم وحرص القيادة الحكيمة -أيدها الله- لكل ما يحقق للمواطن رغد العيش ورفاهيته.

فيما نوه المهندس الوباري بدعم ومتابعة سمو أمير منطقة تبوك لأعمال ونشاطات فرع التجارة بالمنطقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy