“الشؤون الإسلامية” تدشن برنامجي خادم الحرمين الشريفين للتمور وإفطار الصائمين بجيبوتي

جيبوتي – واس:

- Advertisement -

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب الملحق الديني في سفارة المملكة بجيبوتي العاصمة، برنامجي خادم الحرمين الشريفين لإفطار الصائمين، وهدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة في شهر رمضان المبارك لعام 1442هـ التي تنفذها الوزارة في جمهورية جيبوتي ضمن الدول المستهدفة في البرنامجين اللذين ينفذان في أكثر من 24 دولة حول العالم، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين بجيبوتي عبدالعزيز بن عبدالله المطر، والقنصل العام للمملكة عبدالله بن سعيد القحطاني، وذلك من مقر إنطلاق البرنامج من جامع الملك سلمان بالعاصمة ومركز الملك عبدالعزيز لتحفيظ القرآن الكريم في تاجوراء.

وأكد الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين بجيبوتي محمد الشيباني أن البرنامجين هما رسالة تواصل ومحبة من المملكة للمسلمين في جميع أنحاء العالم.
وبين أن تنفيذ البرنامجين سيشمل عدداً من المدن الرئيسية وفق الإجراءات الاحترازية المُتبعة في جائحة كورونا، لافتاً الانتباه إلى أنهما يستهدفان أكثر من ٢٥,٨٠٠ ألف مستفيد بتوزيع ١٣٠٠ سلة غذائية و ١٨٠٠٠ ألف كيلو من التمور الفاخرة، وفق البروتوكولات الصحية والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy