6 أهداف في اول أيام منافسات كأس بيبسي الشرقية

الدمام – سويفت نيوز:

حقق فريقا بيبسي القطيف والجبيل أول انتصاراتهما في اليوم الأول ضمن مباريات المجموعة الأولى من مواجهات كأس بيبسي الشرقية ضمن النسخة السادسة من بطولات سبورت يارد الرمضانية التي تحتضنها ملاعب سبورت يارد بالدمام بمشاركة 8 فرق.

وأستطاع فريق بيبسي القطيف ان يحول خسارته لفوز ثمين على فريق بيبسي الهفوف بعد ان كان متأخراً بهدف دون مقابل لمصلحة الهفوف سجله اللاعب خالد الثبيتي قبل ان يسجل عبدالرحمن هزازي هدفين خلال مجريات اللقاء نال بهما على جائزة أفضل لاعب في اللقاء تسلمها من الاستاذ عبدالرزاق فلاته مشرف التسويق التنفيذي لشركة بيبسي.

- Advertisement -

وفي اللقاء الثاني تمكن بيبسي الجبيل من الفوز على رأس تنورة بهدفين مقابل هدف، سجل أهدف الجبيل كلاً من عمر الدبل وراشد الحليو فيما سجل هدف رأس تنورة أحمد الطليحي، وحصل على جائز أفضل لاعب طارق محمد من فريق بيبسي الجبيل.

ويشهد اليوم الثاني “السبت” الموافق 17 أبريل إقامة مواجهتين لحساب المجموعة الثانية، حيث يلتقي عند العاشرة فريق بيبسي الخبر بنظيرة بيبسي الظهران، وعند الـ 11:25 يواجه فريق بيبسي المبرز فريق بيبسي الدمام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy