القادسية بطلاً لبطولة المملكة لكرة القدم الالكترونية fifa21

الكويت-سويفت نيوز:

توج فريق القادسية للرياضات الإلكترونية ببطولة المملكة لكرة القدم الالكترونية fifa21 كأول بطل للبطولة بعدما تمكن ممثل نادي القادسية الكابتن مشعل الحبيشي من الفوز في المباراة النهائية على ممثل فريق ضمك بنتيجة7-3.

وتمكن القادسية من تحقيق البطولة بعد منافسة قوية ضمت 54 نادياً.

وتأهل مشعل الحبيشي إلى المباراة النهائية بعدما حقق الفوز في سبع مواجهات بالدور الأول وجاءت خسارته الوحيدة امام الوحدة، وواصل الحبيشي مسلسل انتصاراته في الدور الثاني بالفوز في اربع مباريات من أصل خمس لقاءات وجاءت خسارته الوحيدة في هذا الدور أمام فريق الفرع.

- Advertisement -

وفي الدور نصف النهائي تمكن الحبيشي من الفوز على فريق التقدم بنتيجة 6-2 ، ليتأهل للنهائي واللعب أمام ممثل فريق ضمك ليفوز في المباراة النهائية بنتيجة 7-3.

من جانبه أشاد الاستاذ محمد الزهراني مدير الألعاب المختلفة بالقادسية بالمستوى الذي قدمه مشعل الحبيشي خلال مشواره في البطولة.

وقال : البطولة شهدت منافسة قوية بين 54 نادياً استعانوا بأفضل اللاعبين مما جعل مستوى المنافسة عالي جداً.

وأضاف : نهدي الانجاز لإدارة النادي وجماهيره ومجتمع الرياضات الالكترونية وهذه البطولة من اجل اسعاد جمهور النادي وعشاق الالعاب الالكترونية.

وتابع الزهراني: القادسية سيبذل جهوده وامكانياته من اجل تطوير الرياضات الالكترونية بالنادي ونسعى للتوسع في المنافسات الإلكترونية، ونشكر جميع الاندية المشاركة في البطولة حيث امتعونا بأدائهم جميعاً ، ونسعى للمواصلة على هذا النهج من اجل المنافسة على جميع البطولات القادمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy