هداف الدوري الإنجليزي.. إصابة هاري كين.. ومحمد صلاح أبرز المستفيدين

وكالات – سويفت نيوز:

استعاد المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الأمل في اقتناص لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم رغم تألق هاري كين مهاجم توتنهام.

وقاد هاري كين توتنهام لتعادل مثير 2-2 مع إيفرتون بتسجيله هدفي فريقه في ملعب جوديسون بارك (الجمعة) خلال مواجهة الفريقين بالجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

ووصل كين إلى 21 هدفاً في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، مبتعداً بفارق هدفين عن محمد صلاح، الذي تنتظره مواجهة قوية أمام ليدز يونايتد (الإثنين) في ختام الجولة.

لكن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب السبيرز كشف عن تعرض كين لإصابة قد تبعده عن الملاعب لمدة طويلة خلال الفترة المقبلة، حيث بدا متأثرا بتلك الإصابة خلال مغادرته أرض الملعب قبل دقيقتين من نهاية مواجهة إيفرتون.

- Advertisement -

وعلق مورينيو على نوع الإصابة قائلا:ً “اعتقد أنه من المبكر للغاية الحديث عنها، لكن أن يخرج قبل دقيقتين من النهاية فهو بالتأكيد شعر بشيء ما”.

جوزيه مورينيو وهاري كين

وعن إمكانية غيابه عن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة تحدث: “دعنا نتفاءل، ونتمنى ألا يكون هناك شيء خطير، كين لاعب أكثر من مهم لنا وهذا واضح، لكن لا يمكنني التخمين.”.

وما زاد من إمكانية وجود إصابة طويلة تصريحات إيريك داير زميل كين، حين قال: “الأمر مقلق خاصة عندما يعرج كين، لأنه لا يسقط بسهولة رغم تعرضه للعديد من الكدمات”.

ويأمل مورينيو ونظيره في منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت ألا تكون الإصابة طويلة، خاصة أن السبيرز يدخلون على مرحلة حاسمة في الدوري الإنجليزي، أملاً في التأهل لإحدى البطولات الأوروبية، ثم لدى إنجلترا حملة مهمة في كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل.

 

يذكر أن توتنهام يلتقي مع مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة يوم الأحد 25 أبريل/نيسان الحالي في ويمبلي أملاً في تحقيق أول لقب للفريق منذ عام 2008.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy