سائق تاكسي يرسم خطة صفقات تشيلسي الجديدة

وكالات – سويفت نيوز:

أبدى الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي التزاما كبيرا بالديمقراطية فيما يتعلق بصفقات فريقه المنتظرة في الميركاتو الصيفي.

وقال توخيل، في تصريحات للصحفيين قبل مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إنه منفتح على الحديث مع كبار لاعبي تشيلسي بشأن تدعيم الفريق في المستقبل، من أجل معرفة رأيهم في الصفقات الأنسب التي يحتاجها “البلوز”.

ورغم قيود الإنفاق في معظم الأندية بسبب أزمة كورونا فإن تشيلسي كان أكثر الأندية الإنجليزية إنفاقا في الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعدما تعاقد مع كاي هافرتز وتيمو فيرنر وبن تشيلويل وحكيم زياش والحارس إدوارد ميندي.

- Advertisement -

لكن النادي أقال أسطورته فرانك لامبارد من تدريب الفريق بعد تلقيه 5 هزائم في 8 مباريات بالدوري وعين توخيل في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وأكد توخيل في تصريحاته أنه من الممكن اتباع نهج مختلف يخص التعاقدات في الموسم المقبل، موضحا مصدر تلك الديمقراطية التي يسير عليها بالقول: “ذات مرة تحدثت إلى سائق في ألمانيا، وقال لي إنه عند البحث عن موسيقي جديد ربما تختار 3 لكن الرأي الأخير يجب أن يكون للفرقة الموسيقية”.

وأضاف: “هذا منطقي تماما، لأنهم سيلعبون مع شخص جديد، وأنا جريء بما يكفي للتفكير في قيمة هذا في التعاقدات”.

وأشار إلى أنه من الأساليب المستقبلية أن يحدد النادي أهدافه في سوق الانتقالات قبل أن يقرر القائد واللاعبون الكبار اختياراتهم لتدعيم الفريق.

يذكر أنه تحت قيادة توخيل صعد تشيلسي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه ريال مدريد الإسباني في لقاء الذهاب في وقت لاحق هذا الشهر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy