البرج و شارك يتحالفون لتوطين قطاع الأبحاث والدراسات الصحية

 

جدة – سويفت نيوز:

وقعت مختبرات البرج الطبية وجمعية شارك للأبحاث الصحية اتفاقية تعاون لبناء شراكة استراتيجية يتحقق من خلالها بناء علاقة متميزة تؤدي إلى استثمار مشترك للإمكانات المادية والبشرية لخدمة توطين قطاع الأبحاث والدراسات الصحية.

- Advertisement -

وأعرب الدكتورسعيد العمودي،الرئيس التنفيذي لمختبرات البرج الطبية عن سعادته بهذا التحالف الاستراتيجي بين مختبرات البرج الطبية وجمعية شارك للأبحاث الصحية بهدف تقديم خدمة رعاية صحية متميزة للسعوديين من خلال جمع البيانات وتطويرالبحوث المتعلقة بالرعاية الصحية، وتقديم الخدمات الاستشارية للبحوث ،وتبادل البيانات البحثية وإنشاء التقاريرالعلمية.

وأوضح الدكتورسعيد العمودي أن هذا التحالف يأتي في إطارالحرص على المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي أطلقت العنان للأفكارالإبداعية للشباب السعودي في مختلف المجالات وفي مقدمتها المجال الصحي لتيسير وصول خدمات الرعاية الصحية للمواطنين السعوديين والمقيمين وهومايتطلب التعاون والتنسيق بين القطاع الخاص والقطاع العامب مايحقق التنمية المستدامة.

وأضاف السيد عبد الله الخشان المدير العام لمختبرات البرج أن هذا التعاون الاستراتيجي يعد بمثابة خطوة في اتجاهنا نحو صحة أفضل للمجتمع ودعم الكيان الصحي الحكومي لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة المتكاملة لجميع السكان بطريقة عادلة وميسّرة من خلال شبكة مُتكامِلة من خدمات الرعاية الصحية

وإختتم الدكتور سعيد العمودي بالقول إننا نبذل جهودنا وفق الخطط الموضوعة للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وزيادة ثقة المرضى بالمنشآت الصحية وتوطيد أواصرالعمل الصحي والإنساني المشترك بين مقدمي الخدمة ومتلقيهاعلــى جميع الأصعدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy