اليوم.. تنبيهات بأمطار من متوسطة إلى غزيرة على عدة مناطق

الرياض-سويفت نيوز:

أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم، عدة تنبيهات بأمطار من متوسطة إلى غزيرة، وسحب رعدية بعدد من مدن المملكة، ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى.

- Advertisement -

حيث كشف المركز بأن أجزاء من مناطق، مكة المكرمة، وعسير، والباحة، والقصيم، والمدينة المنورة، ستشهد أمطاراً غزيرة إلى متوسطة، مع نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية وتساقط البرد وسيول، مشيراً إلى أن الحالة تبدأ ظهر اليوم وتستمر حتى الساعة 10 مساء.

كما أشار إلى أن بعض المدن بمناطق الجوف، والحدود الشمالية، والمنطقة الشرقية، ستشهد رياحاً نشطة وأتربة مثارة مع نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية، مبيناً أن الحالة تبدأ عند التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة 10 مساء.

وأضاف، بأن أجزاء من مناطق الرياض وجازان، والمدينة المنورة، وتبوك، ستشهد رياحاً نشطة وسحباً رعدية، يصحبها نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية، مبيناً أن الحالة تبدأ في الرياض الساعة 6 مساء، وفي جازان 12 ظهراً، وفي المدينة المنورة وتبوك 9 صباحاً، وتستمر الحالة حتى 10 مساء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy