مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشاريع في قطاع الأمن الغذائي والتغذية ضمن منحة المملكة لخطة الاستجابة الإنسانية لليمن 2020م

الرياض – سويفت نيوز:

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ضمن منحة المملكة لخطة الاستجابة الإنسانية لليمن 2020م، العديد من المشاريع الإغاثية في قطاع الأمن الغذائي والتغذية.

حيث قام المركز بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي بدعم الأشخاص الذين يعانون من انعدام الأمن الغذائي في كافة المحافظات اليمنية بتقديم أكثر من 81 طنا من المواد الغذائية بقيمة 138 مليون دولار أمريكي.

- Advertisement -

كما تم بالتعاون مع البرنامج تلبية أولويات احتياجات الأمن الغذائي والاحتياجات التغذوية الناتجة عن تقرير (آي بي سي) لتحليل انعدام الأمن الغذائي في اليمن بقيمة 40 مليون دولار.

ونفذ المركز بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بالحفاظ على تقديم خدمات التغذية الأساسية لتقليل معدل الوفيات لأقل من 5 سنوات بقيمة 5 ملايين و500 ألف دولار.

كما قام المركز بالتعاون مع منظمة اليونيسيف بالتدخل الغذائي الوقائي والمنقذ للحياة لمعالجة سوء التغذية بين الأطفال والنساء في اليمن بقيمة 7 ملايين و600 ألف دولار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy