مكتب الدعوة والإرشاد بخميس مشيط يدشن مشروع إفطار 1500 صائم من الجاليات يومياً

ظهران الجنوب – واس:

دشنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بخميس مشيط أمس مشروع الإفطار لأكثر من 1500 صائم يومياً، بتوزيع وجبة الإفطار الفردية على الجاليات في منازلهم وسكنهم، مع الأخذ بالاحترازات الوقائية من فيروس كورونا، وتنفيذ توجيهات وزارة الموارد البشرية، ووزارة الصحة، والجهات المختصة، تزامناً مع قيام فريق متخصص من الجمعية بالإرشادات والتوجيهات للجاليات بعدة لغات، وترجمتها لهم للوقاية من جائحة وباء كورونا.

- Advertisement -

وأوضح مدير الجمعية عبدالكريم آل مشهور أن الجمعية تقوم بتوزيع وجبات الإفطار عبر زيارات محددة ومنسقة مسبقاً تستهدف العمالة في مقارّ سكنهم مع الحرص على الالتزام بالتوجيهات الاحترازية وأنظمة الدولة للحفاظ على الأنفس البشرية من انتشار الأوبئة.

وبين أن الجمعية تعمل مع كل القطاعات الحكومية لإنجاح العمل المؤسسي الخيري الممثل بمشروع إفطار الصائم وإيصاله إلى جميع المحتاجين في المحافظة، موضحاً أن برنامج هذا العام هو امتداد لنجاح المبادرة للعام الماضي، حيث بلغ عدد الوجبات الموزعة أكثر من (54.870) وجبة، كما صاحبها برامج توعوية أمنية وصحية للجائحة باللغات المختلفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy