لجنة الانضباط تصدر قرارًا مهمًا بشأن عبدالرزاق حمد الله

الرياض – سويفت نيوز:

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، قرارًا أكدت فيها براءة المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر من الاعتداء على الحرمة الجسدية لوليد الأحمد لاعب الفيصلي.

- Advertisement -

وقالت اللجنة في قرارها إنها اطلعت على إفادة لجنة الحكام متضمنة مقطع فيديو مصور من الناقل الرسمي، كما استمتعت لإفادة وليد الأحمد الذي أكد أن ما قام به عبدالرزاق حمد الله يحدث عادة بين اللاعبين في الملاعب وأمر متعارف عليه، كما أكد أن اللمس كان في منطقة أسفل الظهر.

وأضافت لجنة الانضباط أنه بما أن الطرف المفترض تضرره أقر بعدم وقوع ضرر عليه، وأنه يراه أمرًا طبيعيًّا ومعتادًا بين اللاعبين، فإن اللجنة تكتفي بما قامت به من تحقيقات، وتخلص إلى أنه لم تثبت مخالفة عبدالرزاق حمد الله لمواد لائحة الانضباط والأخلاق، كما قرر انتهاء أثر قرار رئيس اللجنة اعتبارًا من اليوم الخميس.

وكانت لجنة الانضباط قد أوقفت عبدالرزاق حمد الله لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة، إلا أنه القرار الصادر اليوم يعني إلغاء قرار الإيقاف بشكل فوري وأحقيته في المشاركة في المباريات المحلية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy