“بوابة الدرعية” تقيم ورشة للابتكار تستهدف شباب المحافظة

الرياض – واس:

أقامت هيئة تطوير بوابة الدرعية ورشة الابتكار التي خصصتها لشباب وطلاب مجتمع الدرعية، في إطار حرصها على إقامة ورش عمل تستقطب الشباب من مجتمع الدرعية من مختلف الجامعات والكليات والتخصصات والأعمار لمشاهدة الخطط التطويرية، والاطلاع على أهداف الهيئة ووعودها لجعل الدرعية الوجهة الثقافية والتراثية الأكبر في العالم.

- Advertisement -

وتأتي ورشة الابتكار استكمالًا لورشات الابتكار التي قامت بها الهيئة في نوفمبر الماضي 2020م، والتي استضافت فيها ثلاثين شابًا من شباب الدرعية، أرض الملوك والأبطال.

يذكر أن هيئة تطوير بوابة الدرعية وفي إطار برنامج تطوير خريجي مجتمع الدرعية قد أشرفت على تدريب طوال عامين من إطلاق برنامجها الموجه لمجتمع الدرعية والمنتهي بالتوظيف العشرات من خريجي مجتمع الدرعية من مختلف الجامعات.

وفي إطار برامجها المتعددة المقدمة لمجتمع الدرعية يُنتظر أن تعلن هيئة تطوير بوابة الدرعية مبادراتها لشهر رمضان المبارك ضمن سلسلة مبادراتها الدورية التي تطلق في كل عام لخدمة مجتمع الدرعية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy