أخبار دولية

اليمن.. رئيس الوزراء يثمّن دعم السعودية ويتابع أوضاع الفارين من إرهاب الحوثي

اليمن-سويفت نيوز:

تابع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، الوضع الإنساني والإغاثي المقدم للنازحين الفارين إلى مأرب، مثمنًا الدعم الأخوي المقدم من المملكة إلى اليمن.

جاء ذلك، خلال اتصال هاتفي أجراه «عبد الملك»، بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، للوقوف على الجوانب العسكرية والأمنية والخدمية والصحية، والوضع الإنساني والإغاثي المقدم للنازحين الفارين من مخيماتهم التي طالتها يد الإجرام الحوثية بالصواريخ والطائرات المسيرة، وفق موقع «سبتمبر نت» التابع للقوات المسلحة اليمنية.

واطلع رئيس الوزراء اليمني، على دور الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل لإحباط الهجمات الانتحارية للمليشيات الحوثية الانقلابية على أطراف محافظة مأرب، عبر استكمال تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور «العصابة الانقلابية».
كما تابع «عبدالملك»، الجهود المبذولة للتعامل مع الموجة الثانية من جائحة كورونا،

وأوضاع النازحين وما تتعرض له مخيماتهم من استهداف حوثي ممنهج بالصواريخ والقذائف والطائرات المسيرة وما تسبب به ذلك من موجة نزوح جديدة.

وأعرب رئيس الوزراء اليمني، عن تقديره للدعم الأخوي الصادق من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في سبيل مواجهة المشروع الإيراني وأهدافه التخريبية في اليمن والمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى