السريعي يجتمع مع مجلس فرق رابطة احياء المنطقة الشرقية

الدمام-سويفت نيوز:

- Advertisement -

اجتمع حامد السريعي، مديرَ مكتب وزارة الرياضة بمنطقة الشرفية مع مجلس رابطة فرق احياء المنطقة الشرقية ويتقدمهم ماجد الزهراني رئيس الرابطة ونائبه وليد الصيعري والأمين العام علي عبية والأعضاء بدر الحنفوش وفهد دهل
واستعرض مجلس الرابطة الخطط والأفكار التي سوف تقدم لشباب المنطقة في الفترة المقبلة سواء على بطولات الحواري وايضاً الاهتمام بالفئات السنية وتقديم كل الخدمات لشباب الوطن من أجل صناعة جيل رياضي واعد يخدم المنتخبات السعودية والأندية.
ونوه حامد السريعي مدير مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية على أهمية الاهتمام بشباب المنطقة وتقديم كل الاحتياجات والمطالب وتوفير بيئة جاذبة والعمل بجد واخلاص من اجل خدمة رياضة الوطن في ظل ما تحظى به الرياضة من دعم ومساندة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده.
من جانبه قدم ماجد الزهراني شكره لمدير المكتب حامد السريعي على ما يقدمه من دعم للرياضة والرياضيين في المنطقة وتشجيعه الدائم لهم، واعداً بمزيد من النجاحات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy