أمير نجران ينقل تهاني القيادة لمنسوبي القوات العسكرية بمناسبة شهر رمضان المبارك

نجران – واس:

نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ إلى منسوبي القوات العسكرية بالمنطقة كافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة عزًّا ورفعة وتمكينًا للوطن والمواطن في ظل ولاة الأمر -أيدهم الله-.

- Advertisement -

وقال سموه لدى استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم قادة ومديري القطاعات العسكرية بالمنطقة: “نصوم ونحن في أمان وطمأنينة، والمعتمرون والزائرون يؤدون العبادات في الحرمين بكل سكينة ولله الحمد، فعلى الحد الجنوبي وعموم حدودنا وعلى أمننا بالداخل، يقف رجال نذروا أنفسهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن”.

وأعرب سموه عن فخر واعتزاز كل مواطن وكل عربي ومسلم صادق برجال القوات العسكرية في المملكة، وألسنتهم تلهج بالدعاء لهم بأن يحفظهم الله ويرعاهم ويعينهم ويسدد رميهم ويثبت أقدامهم وينصرهم على كل من يحاول المساس بأمننا وراحة من يعيش على أرضها المباركة، وأن يرحم الشهداء ويغفر لهم، ويعجّل في شفاء المصابين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy