قافلة طب الأسنان الثالثة بجامعة جازان تقدم خدماتها لـ 12 ألف مستفيد

جيزان – واس:

قدمت قافلة طب الأسنان الثالثة بجامعة جازان خدماتها لـ 11996 مستفيداً ومستفيدة من طلاب وطالبات الجامعة ومدارس منطقة جازان.

- Advertisement -

وأوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور هيثم فقيه أن الوصول للطلاب وتوعيتهم بصحة الفم والأسنان وسط الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا كان من أهم أولويات الحملة لخدمة المجتمع، مشيراً إلى أن القافلة لهذا العام قدمت خدماتها على مدى 3 أسابيع وحققت مستهدفاتها بالوصول لما يقارب 12 ألف طالب وطالبة عبر منصة مدرستي، بعرض برامج اجتماعية توعوية وتثقيفية لرفع مستوى الوعي الصحي بأهمية الأسنان، خاصة طلاب المرحلة الابتدائية في 44 مدرسة من مدارس منطقة جازان ومحافظاتها، إضافة إلى 5 مدارس من القطاع الخاص.

وبين أن القافلة ركزت خلال العام الحالي على تقديم مواد توعوية وإطلاق تطبيق إلكتروني لمتابعة التفريش اليومي للطفل بطريقة إنجاز المهمات من خلال خانة تختص بتلقي الاستشارات الطبية عن طريق بريد الاستشارات الطبية، إضافة إلى تسجيل مواعيد لدى عيادات طب الأسنان في الكلية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy