التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تحتفي بإطلاق هونشي في السعودية

جدة، – سويفت نيوز:

- Advertisement -

أطلقت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة العلامة التجارية هونشي بالتزامن مع افتتاحها فرع هونشي الجديد في مدينة جدة على مساحةإجمالية تبلغ 9300 مترا مربعا، والذي يضم صالةعرض ومركزاً للصيانة وقطع الغيار.   كماكشفت عن وصول مجموعة من طرازات هونشي الفاخرة للمملكة. وسيكون هذا المركز الأول من أصل أربعة مراكزستقوم الشركة بإفتتاحها خلال شهري أبريل ومايو 2021 في كل من الرياض والمدينة المنورة والخبر. 

وفي تعليقه على إطلاق علامة هونشي وإفتتاح الفرع الجديد، صرح سعادة المهندس محمد صلاح الدين عبد الجواد، رئيس مجلس الإدارة للتوكيلات العالمية للسيارات قائلا ” أود أن أشكر شركة فاو جروب كوربوريشن على ثقتها بنا، والتي تكللت بهذه الخطوة التي تمثل استمراراً لاستراتيجيتنا القائمة على طرح أفضل فئات السيارات الفاخرة. وبدورنا، سوف نعمل على حشد كامل طاقتنا لتعزيز وجود الشركة في المملكة لتصبح هونشي واحدة من أهم العلامات التجارية التي تقوم التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة ببيعها ”

بدوره نوه السيد يانغ دايونغ، رئيس شركة فاو جروب إمبورت آند إكسبورت كومباني ليميتد قائلا ” لدى التوكيلات العالمية للسيارات تاريخ ممتد لأكثر من سبعين عاما في بيع وخدمة السيارات وشبكة فروعها المنتشرةعبرمختلف مدن المملكة. والخدمات المتصلة بها والطاقم العالي التدريب والتأثير الواسع النطاق في الشرق الأوسط. وقد جاءت هذه الشراكة بيننا لتمهيد الطريق نحو طرح الفئة الجديدة من هذه السيارات تحقيقا لشعار ” فئة السيارات الصينية الفاخرة في المملكة العربية السعودية ” .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy