جامعة القصيم تصدر تقريراً يرصد أهم البرامج التي نفذتها الجامعة لتعزيز الأمن الفكري

بريدة – واس:

أصدرت جامعة القصيم تقريرها لتحقيق متطلبات رؤية المملكة 2030 القائمة على منهج الاعتدال والوسطية لتفعيل برنامج تعزيز الأمن الفكري الذي تنفذه إمارة منطقة القصيم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

- Advertisement -

وسعت الجامعة إلى تفعيل البرنامج عبر العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي استهدفت فئات المجتمع في مجال الوعي الفكري.

وأظهر التقرير أن عدد البرامج التي نفذتها وحدة الوعي الفكري داخل الجامعة هو 11 برنامجاً بلغت ساعات العمل فيه 33 ساعة استفاد منها 878 مستفيداً، وعدد البرامج التي نفذتها وحدة الوعي الفكري بالتعاون مع جهات خارج الجامعة 7 برامج بواقع 19 ساعة عمل استفاد منها 394 مستفيداً، وبلغ عدد البرامج التي نفذتها وحدة الوعي الفكري بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع 9 برامج بعدد 39 ساعة عمل استفاد منها 5764 مستفيداً، إضافة إلى أن عدد برامج الاحتفال بالمناسبات الوطنية بلغت 8 برامج بعدد 22 ساعة استفاد منها 7000 مستفيد، وبلغ عدد برامج معرض وحدة الوعي الفكري “الدائم والمتنقل” برنامجيين استفاد منها 1800 مستفيد، ليصبح المجموع 37 برنامجاً بعمل 113 ساعة وعدد 15836 مستفيداً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy